Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
CALL-based teaching
عدد المقالات:
1
CALL-based Teaching Methods and Current Assessment Practices: The Mismatch Between CALL-based Teaching and Current Assessment Practices in Algeria
المجلد 3، العدد 9، يوليو 2019، الصفحة
217-230
Lina Boukhemis
عرض المقالة
PDF 1.42 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 8 (2024)
المجلد 7 (2023)
المجلد 6 (2022)
المجلد 5 (2021)
المجلد 4 (2020)
المجلد 3 (2019)
المجلد 2 (2018)
المجلد 1 (2017)