الهدف من البحث: هدف البحث الحالى إلى التعرف على فاعلية بيئة التعلم المدمج القائمة على محفزات الألعاب(الشارات) فى تنمية المهارات الحياتية لدى التلاميذ ذوى الاعاقة الفكرية البسيطة، وتكونت عينة البحث من (15) تلميذ من تلاميذ التربية الفكرية بمحافظة القليوبية، واستخدمت الباحثة أدوات للمعالجة التجريبية ، تمثلت فى: بيئة تعلم مدمج قائمه على محفزات الالعاب (الشارات)، وأدوات للقياس، تمثلت فى: الإختبار التحصيلى، بطاقة الملاحظة. وأشارت نتائج البحث إلي وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 في التطبيق البعدي لكل من الاختبار التحصيلي وبطاقة الأداء للمهارات الحياتية لصالح التطبيق البعدى.
زغلول, ساره شاكر محمد, عبد الحميد, محمد زيدان, رمزي, هاني شفيق, & على, زينب أحمد. (2023). فاعلية التعلم المدمج القائم على محفزات الألعاب (الشارات) فى تنمية بعض المهارات التكنولوجية للتلاميذ ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة. المجلة العربية للتربية النوعية, 7(25), 157-192. doi: 10.21608/ejev.2023.277327
MLA
ساره شاكر محمد زغلول; محمد زيدان عبد الحميد; هاني شفيق رمزي; زينب أحمد على. "فاعلية التعلم المدمج القائم على محفزات الألعاب (الشارات) فى تنمية بعض المهارات التكنولوجية للتلاميذ ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة", المجلة العربية للتربية النوعية, 7, 25, 2023, 157-192. doi: 10.21608/ejev.2023.277327
HARVARD
زغلول, ساره شاكر محمد, عبد الحميد, محمد زيدان, رمزي, هاني شفيق, على, زينب أحمد. (2023). 'فاعلية التعلم المدمج القائم على محفزات الألعاب (الشارات) فى تنمية بعض المهارات التكنولوجية للتلاميذ ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة', المجلة العربية للتربية النوعية, 7(25), pp. 157-192. doi: 10.21608/ejev.2023.277327
VANCOUVER
زغلول, ساره شاكر محمد, عبد الحميد, محمد زيدان, رمزي, هاني شفيق, على, زينب أحمد. فاعلية التعلم المدمج القائم على محفزات الألعاب (الشارات) فى تنمية بعض المهارات التكنولوجية للتلاميذ ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة. المجلة العربية للتربية النوعية, 2023; 7(25): 157-192. doi: 10.21608/ejev.2023.277327