هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر فعالية تصميم طلاب الصف الخامس الابتدائي للأفلام الكرتونية على تحصيلهم الدراسي وزيادة الدافعية نحو مادة اللغة العربية، وتكونت العينة من (18) طالبًا بالصف الخامس الابتدائي بالإمارات العربية المتحدة، وتم القياس القبلي، ثم تم تطبيق الجلسات القائمة على التصميم الالكتروني، ثم تم التطبيق البعدي، وتوصلت الدراسة إلى تحسن مستوى التحصيل الدراسي والدافعية نحو مادة اللغة العربية.
طرباي, محمد السيد عبد الوهاب. (2023). فعالية تصميم طلاب الصف الخامس الابتدائي للأفلام الكرتونية في تحصيلهم الدراسي وزيادة الدافعية نحو مادة اللغة العربية. المجلة العربية للتربية النوعية, 7(26), 203-216. doi: 10.21608/ejev.2023.284740
MLA
محمد السيد عبد الوهاب طرباي. "فعالية تصميم طلاب الصف الخامس الابتدائي للأفلام الكرتونية في تحصيلهم الدراسي وزيادة الدافعية نحو مادة اللغة العربية". المجلة العربية للتربية النوعية, 7, 26, 2023, 203-216. doi: 10.21608/ejev.2023.284740
HARVARD
طرباي, محمد السيد عبد الوهاب. (2023). 'فعالية تصميم طلاب الصف الخامس الابتدائي للأفلام الكرتونية في تحصيلهم الدراسي وزيادة الدافعية نحو مادة اللغة العربية', المجلة العربية للتربية النوعية, 7(26), pp. 203-216. doi: 10.21608/ejev.2023.284740
VANCOUVER
طرباي, محمد السيد عبد الوهاب. فعالية تصميم طلاب الصف الخامس الابتدائي للأفلام الكرتونية في تحصيلهم الدراسي وزيادة الدافعية نحو مادة اللغة العربية. المجلة العربية للتربية النوعية, 2023; 7(26): 203-216. doi: 10.21608/ejev.2023.284740