هدف البحث الحالي الي التعرف علي أثر برنامج الدعم الأكاديمي في علاج ضعف المهارات القرائية بماده اللغة العربية لدي طالبات الصف الثاني عشر و التعرف علي المهارات القرائية بماده اللغة العربية و برنامج الدعم الاكاديمي و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبي للإجابة عن تساؤل البحث و قد بلغ حجم العينة (60) طالبة بمدرسة بعيا للتعليم الأساسي و الثانوي للعام الدراسي 2021- 2022 , و قد تم استبعاد الطالبات المشاركات في التجربة الاستطلاعية و بلغ عددهن ( 20 ) طالبة، وتوصلت النتائج إلى ان استخدام برنامج الدعم الاكاديمي قد حسن من مستوى المهارات القرائية بمادة اللغة العربية لدي الطالبات عينه البحث .
المنصوري, ميثاء قران سعيد. (2023). فاعليه برنامج الدعم الأكاديمي في علاج ضعف المهارات القرائية بماده اللغة العربية لدي طالبات الصف الثاني عشر. المجلة العربية للتربية النوعية, 7(26), 301-322. doi: 10.21608/ejev.2023.284745
MLA
ميثاء قران سعيد المنصوري. "فاعليه برنامج الدعم الأكاديمي في علاج ضعف المهارات القرائية بماده اللغة العربية لدي طالبات الصف الثاني عشر". المجلة العربية للتربية النوعية, 7, 26, 2023, 301-322. doi: 10.21608/ejev.2023.284745
HARVARD
المنصوري, ميثاء قران سعيد. (2023). 'فاعليه برنامج الدعم الأكاديمي في علاج ضعف المهارات القرائية بماده اللغة العربية لدي طالبات الصف الثاني عشر', المجلة العربية للتربية النوعية, 7(26), pp. 301-322. doi: 10.21608/ejev.2023.284745
VANCOUVER
المنصوري, ميثاء قران سعيد. فاعليه برنامج الدعم الأكاديمي في علاج ضعف المهارات القرائية بماده اللغة العربية لدي طالبات الصف الثاني عشر. المجلة العربية للتربية النوعية, 2023; 7(26): 301-322. doi: 10.21608/ejev.2023.284745