هدف الدراسة الحالية التعرف على أثر تطبيق برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط في تنمية الدافعية للتعلم لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم المحددة و قد تم استخدام المنهج الشبه تجريبي للإجابة عن تساؤل الدراسة وقد بلغ حجم العينة ( 15) طالب بالحلقة الأولى و الثانية بمدرسة دلما بدولة الإمارات العربية المتحدة للعام الدراسي 2021- 2022 2020-2021- ، وكانت أهم النتائج أن استخدام البرنامج القائم على استراتيجيات التعلم النشط قد ساعد على تنمية الدافعية للتعلم لدى الطلبة من فئة صعوبات التعلم المحددة في عينة البحث .
المحيربي, فاطمة صباح محمد. (2023). فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط في تنميه الدافعية للتعلم لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم بالحلقه الثانيه. المجلة العربية للتربية النوعية, 7(26), 519-546. doi: 10.21608/ejev.2023.284872
MLA
فاطمة صباح محمد المحيربي. "فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط في تنميه الدافعية للتعلم لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم بالحلقه الثانيه", المجلة العربية للتربية النوعية, 7, 26, 2023, 519-546. doi: 10.21608/ejev.2023.284872
HARVARD
المحيربي, فاطمة صباح محمد. (2023). 'فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط في تنميه الدافعية للتعلم لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم بالحلقه الثانيه', المجلة العربية للتربية النوعية, 7(26), pp. 519-546. doi: 10.21608/ejev.2023.284872
VANCOUVER
المحيربي, فاطمة صباح محمد. فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط في تنميه الدافعية للتعلم لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم بالحلقه الثانيه. المجلة العربية للتربية النوعية, 2023; 7(26): 519-546. doi: 10.21608/ejev.2023.284872