هدفت الدراسة الى الكشف عن اتجاهات طالبات الدراسات العليا في جامعة حفر الباطن نحو استخدام نظام إدارة التعليم الإلكتروني البلاك بورد "Black board" في التعليم الجامعي. والتعرف على مدى تأثير متغير (التخصص الدراسي) على استجابات أفراد عينة الدراسة من طالبات الدراسات العليا نحو استخدام نظام إدارة التعليم الإلكتروني البلاك بورد "Black board" في التعليم الجامعي. وتكوّن مجتمع الدراسة من جميع طالبات الدراسات العليا في جامعة حفر الباطن ، للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1441هـ / 1442هـ ، البالغ عددهن ( 145 ) طالبة. وتكونت عينة الدراسة من (43) طالبة دراسات عليا من اللاتي استجبن للاستبيان، وخرجت الدراسة تؤكد أن استخدام نظام البلاك بورد كان فعالاً في تنمية الاتجاهات الإيجابية لدى الطالبات نحو التعلم الإلكتروني . وأن متغير التخصص الدراسي لم يؤثر في الاتجاه نحو نظام البلاك بورد بل كان إيجابياً.
الشمري, أمثال, المطيري, المها, الحربي, حميدة, الدوسري, نورة, & البكيري, هند. (2023). اتجاهات طالبات الدراسات العليا في جامعة حفر الباطن نحو استخدام نظام البلاك بورد. المجلة العربية للتربية النوعية, 7(27), 1-22. doi: 10.21608/ejev.2023.296062
MLA
أمثال الشمري; المها المطيري; حميدة الحربي; نورة الدوسري; هند البكيري. "اتجاهات طالبات الدراسات العليا في جامعة حفر الباطن نحو استخدام نظام البلاك بورد". المجلة العربية للتربية النوعية, 7, 27, 2023, 1-22. doi: 10.21608/ejev.2023.296062
HARVARD
الشمري, أمثال, المطيري, المها, الحربي, حميدة, الدوسري, نورة, البكيري, هند. (2023). 'اتجاهات طالبات الدراسات العليا في جامعة حفر الباطن نحو استخدام نظام البلاك بورد', المجلة العربية للتربية النوعية, 7(27), pp. 1-22. doi: 10.21608/ejev.2023.296062
VANCOUVER
الشمري, أمثال, المطيري, المها, الحربي, حميدة, الدوسري, نورة, البكيري, هند. اتجاهات طالبات الدراسات العليا في جامعة حفر الباطن نحو استخدام نظام البلاك بورد. المجلة العربية للتربية النوعية, 2023; 7(27): 1-22. doi: 10.21608/ejev.2023.296062