هدفت الدراسة التعرف على متطلبات وأهمية استخدام التعلم التكيفي في منصة مدرستي من وجهة نظر متخصصي تقنيات التعليم. سيتكون مجتمع الدراسة من متخصصي تقنيات التعليم في المملكة العربية السعودية. وسيتم اختيار عينة عشوائية من بينهم لتكون عينة الدراسة وتتكون أداة الدراسة من استبانتين أولا: استبانة قياس متطلبات استخدام التعليم التكيفي في منصة مدرستي من وجهة نظر متخصصي تقنيات التعليم. وثانيا: استبانة قياس درجة توافر متطلبات استخدام التعليم التكيفي في منصة مدرستي من وجهة نظر متخصصي تقنيات التعليم. وأكدت النتائج أن استخدام التعلم التكيفي ليس بديلاً عن وجود معلم مؤهل وفاعل في الفصل الدراسي. بدلاً من ذلك، يمكن استخدام التعلم التكيفي كأداة إضافية لمساعدة المعلمين على تحسين تجربة التعلم للطلاب.
الحربي, عمار سلمان ضيف الله, & الشمري, هزاع بن عامر. (2023). متطلبات استخدام التعلم التكيفي في منصة مدرستي من وجهة نظر متخصصي تقنيات التعليم بمدينة مكة المكرمة. المجلة العربية للتربية النوعية, 7(28), 155-178. doi: 10.21608/ejev.2023.308219
MLA
عمار سلمان ضيف الله الحربي; هزاع بن عامر الشمري. "متطلبات استخدام التعلم التكيفي في منصة مدرستي من وجهة نظر متخصصي تقنيات التعليم بمدينة مكة المكرمة", المجلة العربية للتربية النوعية, 7, 28, 2023, 155-178. doi: 10.21608/ejev.2023.308219
HARVARD
الحربي, عمار سلمان ضيف الله, الشمري, هزاع بن عامر. (2023). 'متطلبات استخدام التعلم التكيفي في منصة مدرستي من وجهة نظر متخصصي تقنيات التعليم بمدينة مكة المكرمة', المجلة العربية للتربية النوعية, 7(28), pp. 155-178. doi: 10.21608/ejev.2023.308219
VANCOUVER
الحربي, عمار سلمان ضيف الله, الشمري, هزاع بن عامر. متطلبات استخدام التعلم التكيفي في منصة مدرستي من وجهة نظر متخصصي تقنيات التعليم بمدينة مكة المكرمة. المجلة العربية للتربية النوعية, 2023; 7(28): 155-178. doi: 10.21608/ejev.2023.308219