هدفت الدراسة الى التعرف على أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم، اقتصرت مجموعة الدراسة على (30) طالب من طلاب تكنولوجيا التعليم ، تم إعداد اختبار تحصيلي وبطاقة ملاحظة لقياس الجوانب المعرفية والمهارية المرتبطة بمهارات تصميم المقررات الالكترونية، تم تطبيق الاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة قبليا وبعديا وتم استخدام اختبار كلومجروف - سميرنوف، واختبار (ت)، واختبار كوهين للمعالجات الاحصائية، أوضحت نتائج الدراسة فاعلية استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
إبراهيم, وائل سماح محمد . (2024). أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. المجلة العربية للتربية النوعية, 8(31), 259-306. doi: 10.21608/ejev.2024.349427
MLA
وائل سماح محمد إبراهيم. "أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". المجلة العربية للتربية النوعية, 8, 31, 2024, 259-306. doi: 10.21608/ejev.2024.349427
HARVARD
إبراهيم, وائل سماح محمد . (2024). 'أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', المجلة العربية للتربية النوعية, 8(31), pp. 259-306. doi: 10.21608/ejev.2024.349427
VANCOUVER
إبراهيم, وائل سماح محمد . أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. المجلة العربية للتربية النوعية, 2024; 8(31): 259-306. doi: 10.21608/ejev.2024.349427