هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على تصورات طلبة الدراسات العليا في جامعة القدس حول استخدام تطبيق Chat Gpt للذكاء الاصطناعي، ولتحقيق هدفها استخدمت الباحثة المنهج الوصفي بأسلوبه التحليلي، ولغرض جمع البيانات قامت الباحثة بالاطلاع على الخلفية النظرية والدراسات السابقة ذات الصلة بالموضوع وبناء أداة الاستبانة، وتم التطبيق على عينة متيسره من طلبة الدراسات العليا في كلية العلوم التربوية في جامعة القدس وبلغت(62) طالبًا وطالبة. وتوصلت الدراسة إلى عدد من النتائج أبرزها أن تصورات طلبة الدراسات العلي في جامعة القدس حول استخدام تطبيقChat Gpt جاءت متوسطة، حصلت على متوسط حسابي (2.58) وانحراف معياري(.534).
أبو إرميلة, نهاد ماجد صدقي , & زيدان, عفيف. (2025). تصورات طلبة الدراسات العليا في جامعة القدس حول استخدام تطبيق (Chat Gpt) للذكاء الاصطناعي. المجلة العربية للتربية النوعية, 9(35), 391-414. doi: 10.21608/ejev.2025.406953
MLA
نهاد ماجد صدقي أبو إرميلة; عفيف زيدان. "تصورات طلبة الدراسات العليا في جامعة القدس حول استخدام تطبيق (Chat Gpt) للذكاء الاصطناعي", المجلة العربية للتربية النوعية, 9, 35, 2025, 391-414. doi: 10.21608/ejev.2025.406953
HARVARD
أبو إرميلة, نهاد ماجد صدقي , زيدان, عفيف. (2025). 'تصورات طلبة الدراسات العليا في جامعة القدس حول استخدام تطبيق (Chat Gpt) للذكاء الاصطناعي', المجلة العربية للتربية النوعية, 9(35), pp. 391-414. doi: 10.21608/ejev.2025.406953
VANCOUVER
أبو إرميلة, نهاد ماجد صدقي , زيدان, عفيف. تصورات طلبة الدراسات العليا في جامعة القدس حول استخدام تطبيق (Chat Gpt) للذكاء الاصطناعي. المجلة العربية للتربية النوعية, 2025; 9(35): 391-414. doi: 10.21608/ejev.2025.406953