مشرفة اللغة العربية - إدارة التعليم ببيشة مکتب تعليم تبالة
10.33850/ejev.2020.68956
المستخلص
هدف البحث الحالي إلى تذليل الصعوبات لمعلمي ومعلمات اللغة العربية والطلاب والطالبات التي تواجهم في مناهج اللغة العربية وتعدد موضوعاتها وأساليبها وعلومها وأدابها وماذا يدرس ويتعلم طلابنا وطالباتنا منها. ولابد أن نشير إلى أن هذا البحث هدفه الأول الوصول لحقيقة مناهجنا الدراسية في اللغة العربية في جميع المراحل الدراسية وماذا يتعلم الطلاب والطالبات. وقد قسمنا هذا البحث إلى ثلاث مراحل وهي ما يتعلمه الطالب في ( الإبتدائية – المتوسطة – الثانوية ).
الجنيبي, منيرة فايز. (2020). دور مناهج اللغة العربية في تنمية المعارف لدى الطلاب. المجلة العربية للتربية النوعية, 4(11), 161-180. doi: 10.33850/ejev.2020.68956
MLA
منيرة فايز الجنيبي. "دور مناهج اللغة العربية في تنمية المعارف لدى الطلاب". المجلة العربية للتربية النوعية, 4, 11, 2020, 161-180. doi: 10.33850/ejev.2020.68956
HARVARD
الجنيبي, منيرة فايز. (2020). 'دور مناهج اللغة العربية في تنمية المعارف لدى الطلاب', المجلة العربية للتربية النوعية, 4(11), pp. 161-180. doi: 10.33850/ejev.2020.68956
VANCOUVER
الجنيبي, منيرة فايز. دور مناهج اللغة العربية في تنمية المعارف لدى الطلاب. المجلة العربية للتربية النوعية, 2020; 4(11): 161-180. doi: 10.33850/ejev.2020.68956