ا
-
استخدام تکنولوجيا المعلومات
إستراتيجية التعليم الالکتروني وارتباطها بواقع امتلاک الأستاذ الجامعي لمهارة استخدام تکنولوجيا المعلومات [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 59-76]
-
الآباد
أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
-
الابتکار
أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
-
الابتکار
توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
-
الإتجاهات الحديثة للإشراف
برنامج مقترح لتطبيق نموذج الإشراف المدمج من وجهة نظر المعلمين والمشرفيين التربويين في ضوء الاتجاهات الحديثة [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 83-112]
-
الاحتياجات
تطوير دور القيادات الأکاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في إدارة الأزمات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 199-226]
-
الإدارة الالکترونية
الإدارة الالکترونية في الجزائر بين الواقع و التحديات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 321-338]
-
الأرکان التعليمية
دور الأرکان التعليمية في تنمية المهارات الحياتية الاجتماعية لأطفال ما قبل المدرسة بالروضات الحکومية في مدينة مکة المکرمة [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 1-18]
-
الأزمة
تطوير دور القيادات الأکاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في إدارة الأزمات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 199-226]
-
الأستاذ الجامعي
إستراتيجية التعليم الالکتروني وارتباطها بواقع امتلاک الأستاذ الجامعي لمهارة استخدام تکنولوجيا المعلومات [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 59-76]
-
الإستخدام
الجامعات الجزائرية واستخدام منصة التعليم الإلکتروني E-Learning في التعليم الجامعي - دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة جامعة ورقلة- الجزائر [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 77-108]
-
الإشراف المدمج
برنامج مقترح لتطبيق نموذج الإشراف المدمج من وجهة نظر المعلمين والمشرفيين التربويين في ضوء الاتجاهات الحديثة [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 83-112]
-
الإعاقة البصرية
فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
-
الآيباد
توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
-
البحث العلمي
المکتبات الرقمية وأهميتها في البحث التاريخي [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 91-114]
-
البرنامج المقترح
برنامج مقترح لتطبيق نموذج الإشراف المدمج من وجهة نظر المعلمين والمشرفيين التربويين في ضوء الاتجاهات الحديثة [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 83-112]
-
التاريخ
المکتبات الرقمية وأهميتها في البحث التاريخي [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 91-114]
-
التجربة الکويتية
أهمية السبورة الذکية في تفعيل العملية التعليمية (عرض التجربة الکويتية) [المجلد 3، 7- عدد خاص، 2019، الصفحة 1-20]
-
التحصيل
فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]
-
التحصيل
فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
-
التربية
فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]
-
التعلم الإلکتروني
تقييم منصة ادمودو الإلکترونية في ضوء معايير سهولة الاستخدام [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 1-30]
-
التعلم الإلکتروني
فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
-
التعلم القائم على المشروعات عبر الويب
فاعلية التعلم القائم على المشروعات عبر الويب في تنمية التحصيل ومهارات التنظيم الذاتي في مادة الفيزياء لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 37-68]
-
التعليم الإلکتروني
الجامعات الجزائرية واستخدام منصة التعليم الإلکتروني E-Learning في التعليم الجامعي - دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة جامعة ورقلة- الجزائر [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 77-108]
-
التعليم الإلکتروني
فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]
-
التعليم الإلکتروني
فاعلية استخدام التعليم الإلکتروني في مدارس التعليم العام الأهلية بالرياض [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 113-140]
-
التعليم الالکتروني
أهمية السبورة الذکية في تفعيل العملية التعليمية (عرض التجربة الکويتية) [المجلد 3، 7- عدد خاص، 2019، الصفحة 1-20]
-
التعليم الالکتروني
أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
-
التعليم الالکتروني
إستراتيجية التعليم الالکتروني وارتباطها بواقع امتلاک الأستاذ الجامعي لمهارة استخدام تکنولوجيا المعلومات [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 59-76]
-
التعليم الالکتروني
توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
-
التعليم الإلکتروني-التعليم الرقمي- فعالية التعليم –تنافسية مواقع التعليم على الانترنت
نماذج مواقع التعليم الالکتروني في الجزائر ومدى منافستها للمواقع الأجنبية [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 125-136]
-
التعليم العالي
أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
-
التعليم العالي
توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
-
التعليمية
أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
-
التعليمية
توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
-
التقييم
معايير أنماط وادوات تقييم المتعلمين فى المقررات المفتوحة واسعة النطاق على الأنترنت [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 143-172]
-
الخدمة العمومية
الإدارة الالکترونية في الجزائر بين الواقع و التحديات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 321-338]
-
الدافعية
فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]
-
الدافعية
فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
-
الرقمنة
المکتبات الرقمية وأهميتها في البحث التاريخي [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 91-114]
-
السبورة الذکية
أهمية السبورة الذکية في تفعيل العملية التعليمية (عرض التجربة الکويتية) [المجلد 3، 7- عدد خاص، 2019، الصفحة 1-20]
-
العمل الإداري الالکتروني
الإدارة الالکترونية في الجزائر بين الواقع و التحديات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 321-338]
-
العملية التعليمية
أهمية السبورة الذکية في تفعيل العملية التعليمية (عرض التجربة الکويتية) [المجلد 3، 7- عدد خاص، 2019، الصفحة 1-20]
-
العنف- المجتمع المدرسي-المقاربة الجيو أمنية-مسؤولية المؤسسات الاجتماعية- الأمن التعليمي
العنف في المجتمع المدرسي بالمغرب: مقاربة جيو أمنية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 141-162]
-
القيادات
تطوير دور القيادات الأکاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في إدارة الأزمات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 199-226]
-
الکتاب المدرسي الإلکتروني التفاعلي – الموارد الرقمية – المواد الاجتماعية – الوثائق التفاعلية
الديداکتيک الرقمي : الوظائف البيداغوجية للکتاب المدرسي الإلکتروني التفاعلي في المواد الاجتماعية بالمغرب. [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 201-216]
-
المدارس الأهلية
فاعلية استخدام التعليم الإلکتروني في مدارس التعليم العام الأهلية بالرياض [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 113-140]
-
المقررات المفتوحة واسعة النطاق
معايير أنماط وادوات تقييم المتعلمين فى المقررات المفتوحة واسعة النطاق على الأنترنت [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 143-172]
-
المکتبات
المکتبات الرقمية وأهميتها في البحث التاريخي [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 91-114]
-
المهارات الحياتية الاجتماعية
دور الأرکان التعليمية في تنمية المهارات الحياتية الاجتماعية لأطفال ما قبل المدرسة بالروضات الحکومية في مدينة مکة المکرمة [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 1-18]
-
المهارة
إستراتيجية التعليم الالکتروني وارتباطها بواقع امتلاک الأستاذ الجامعي لمهارة استخدام تکنولوجيا المعلومات [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 59-76]
-
المؤسسات
أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
-
المؤسسات
توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
-
المؤسسات الجامعية
الجامعات الجزائرية واستخدام منصة التعليم الإلکتروني E-Learning في التعليم الجامعي - دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة جامعة ورقلة- الجزائر [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 77-108]
-
المؤشرات
"دَرجة مُمارسة مديري ومديرات المَدارس لمؤشراتِ مَعايير القيّادة المُعتمدة من قبلِ وزارة التّربية والتّعليم الأردنية في مديريّة التّربية والتّعليم للواء الجامعةِ من وجهةِ نَظرهم" [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 115-138]
-
الواقع المعزز
فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]
ت
-
تبني المستحدثات
الجامعات الجزائرية واستخدام منصة التعليم الإلکتروني E-Learning في التعليم الجامعي - دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة جامعة ورقلة- الجزائر [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 77-108]
-
تقنيات التعليم
فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]
-
تقييم
تقييم منصة ادمودو الإلکترونية في ضوء معايير سهولة الاستخدام [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 1-30]
-
تکنولوجيا الاتصال
الإدارة الالکترونية في الجزائر بين الواقع و التحديات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 321-338]
-
تکنولوجيا التعليم
أهمية السبورة الذکية في تفعيل العملية التعليمية (عرض التجربة الکويتية) [المجلد 3، 7- عدد خاص، 2019، الصفحة 1-20]
-
تکنولوجيا المعلومات
إستراتيجية التعليم الالکتروني وارتباطها بواقع امتلاک الأستاذ الجامعي لمهارة استخدام تکنولوجيا المعلومات [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 59-76]
خ
-
خدمات التعليم الإلکتروني
الجامعات الجزائرية واستخدام منصة التعليم الإلکتروني E-Learning في التعليم الجامعي - دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة جامعة ورقلة- الجزائر [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 77-108]
س
-
سهولة الاستخدام
تقييم منصة ادمودو الإلکترونية في ضوء معايير سهولة الاستخدام [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 1-30]
ف
-
فاعلية
فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
-
فاعلية التعليم الإلکتروني
فاعلية استخدام التعليم الإلکتروني في مدارس التعليم العام الأهلية بالرياض [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 113-140]
ق
-
قارئ الشاشة
فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
م
-
مديرو المدارس
"دَرجة مُمارسة مديري ومديرات المَدارس لمؤشراتِ مَعايير القيّادة المُعتمدة من قبلِ وزارة التّربية والتّعليم الأردنية في مديريّة التّربية والتّعليم للواء الجامعةِ من وجهةِ نَظرهم" [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 115-138]
-
معايير
تقييم منصة ادمودو الإلکترونية في ضوء معايير سهولة الاستخدام [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 1-30]
-
معايير القيّادة
"دَرجة مُمارسة مديري ومديرات المَدارس لمؤشراتِ مَعايير القيّادة المُعتمدة من قبلِ وزارة التّربية والتّعليم الأردنية في مديريّة التّربية والتّعليم للواء الجامعةِ من وجهةِ نَظرهم" [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 115-138]
-
منصة ادمودو
تقييم منصة ادمودو الإلکترونية في ضوء معايير سهولة الاستخدام [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 1-30]
-
منصة أکادوکس
فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
-
مهارات التعاون والعمل مع الأخرين
دور الأرکان التعليمية في تنمية المهارات الحياتية الاجتماعية لأطفال ما قبل المدرسة بالروضات الحکومية في مدينة مکة المکرمة [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 1-18]
-
مهارات التنظيم الذاتي
فاعلية التعلم القائم على المشروعات عبر الويب في تنمية التحصيل ومهارات التنظيم الذاتي في مادة الفيزياء لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 37-68]
-
مهارات التواصل
دور الأرکان التعليمية في تنمية المهارات الحياتية الاجتماعية لأطفال ما قبل المدرسة بالروضات الحکومية في مدينة مکة المکرمة [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 1-18]
-
مهارات الوعي بالذات
دور الأرکان التعليمية في تنمية المهارات الحياتية الاجتماعية لأطفال ما قبل المدرسة بالروضات الحکومية في مدينة مکة المکرمة [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 1-18]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند