ا
-
استراتيجية التفکير السابر
أثر تدريس وحدتي فيزياء من خلال استراتيجية التفکير السابر بالمجموعات الإلکترونية في تنمية دافعية الإنجاز والتحصيل لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 163-190]
-
اقتصاد المعرفة
واقع التحول نحو اقتصاد المعرفة في جامعة السودان للعلوم والتکنولوجيا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس. [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 141-162]
-
اقتصاد المعرفة – المعلومات المحاسبية – نظام المعلومات المحاسبي – تکنولوجيا المعلومات
اقتصاد المعرفة وأثره على المعلومات المحاسبية [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 121-140]
-
الاتجاهات
درجة امتلاک طلبة الصف التاسع الأساسي لمبادئ التعليم المنظم ذاتيا وعلاقته باتجاهاتهم نحو مادة التاريخ من وجهه نظر الطلبة أنفسهم في الأردن [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 143-168]
-
الاختبار
الحکمة الاختبارية لدى طلبة الدراسات العليا في جامعة سامراء وعلاقتها بالانهماک بالتعلم والتوتر النفسي [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 41-70]
-
الاختبار التحصيلي
الحکمة الاختبارية لدى طلبة الدراسات العليا في جامعة سامراء وعلاقتها بالانهماک بالتعلم والتوتر النفسي [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 41-70]
-
الأداء الاداري
إدارة المعرفة کمدخل لتطوير الإدارة التعليمية بدولة الکويت [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 1-22]
-
الانهماک بالتعلم
الحکمة الاختبارية لدى طلبة الدراسات العليا في جامعة سامراء وعلاقتها بالانهماک بالتعلم والتوتر النفسي [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 41-70]
-
الإيمو
اتجاهات الطالب الجامعي نحو استخدام شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة الوقت" ( طلاب کلية التربية بجامعة الإمام المهدي في السُّودان أنموذجاً). [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 25-52]
-
التاريخ
درجة امتلاک طلبة الصف التاسع الأساسي لمبادئ التعليم المنظم ذاتيا وعلاقته باتجاهاتهم نحو مادة التاريخ من وجهه نظر الطلبة أنفسهم في الأردن [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 143-168]
-
التحصيل الدراسي
الالعاب الالکترونية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 109-122]
-
التحول الاقتصادي
واقع التحول نحو اقتصاد المعرفة في جامعة السودان للعلوم والتکنولوجيا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس. [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 141-162]
-
التطوير
إدارة المعرفة کمدخل لتطوير الإدارة التعليمية بدولة الکويت [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 1-22]
-
التعلُّم التشارکي الإلکتروني
دور استراتيجيات التعلُّم التشارکي الالکتروني المستندة إلى تطبيقات جوجل (Google) التعليمية في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية من وجهة نظر طالبات الدراسات العليا بکلية التربية جامعة نجران [المجلد 4، العدد 15، 2020، الصفحة 421-456]
-
التعلم المنظم ذاتيا
درجة امتلاک طلبة الصف التاسع الأساسي لمبادئ التعليم المنظم ذاتيا وعلاقته باتجاهاتهم نحو مادة التاريخ من وجهه نظر الطلبة أنفسهم في الأردن [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 143-168]
-
التعليم
الذکاء الاصطناعي في التعليم في المملکة العربية السعودية [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 71-84]
-
التعليم الرقمي
تکنولوجيا المعلومات والتعليم الرقمي ودورهما في تحقيق جودة التعليم العالي [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 123-142]
-
التفاعل الاجتماعي
فاعلية برنامج قائم على مدخل متعدد الحواس (V.A.K.T) لتنمية التواصل اللغوي وأثره في التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 287-340]
-
التکنولوجيا
امکانية استخدام الکتب الرقمية في انظمة التعليم في الوطن العربي مع التطبيق على انظمة التحکم الميکانيکي [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 139-160]
-
التواصل اللغوي
فاعلية برنامج قائم على مدخل متعدد الحواس (V.A.K.T) لتنمية التواصل اللغوي وأثره في التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 287-340]
-
التوتر النفسي
الحکمة الاختبارية لدى طلبة الدراسات العليا في جامعة سامراء وعلاقتها بالانهماک بالتعلم والتوتر النفسي [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 41-70]
-
التيوتر
اتجاهات الطالب الجامعي نحو استخدام شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة الوقت" ( طلاب کلية التربية بجامعة الإمام المهدي في السُّودان أنموذجاً). [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 25-52]
-
الجامعة الجزائرية- اقتصاد المعرفة
استخدامات تکنولوجيا التعليم بالجامعة الجزائرية کآلية لمواکبة اقتصاد المعرفة [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 1-16]
-
الجغرافية
مناهج وطرائق تدريس الجغرافية في العراق (دراسة نقدية تقويمية) [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 61-98]
-
الحاجات التدريبيّة
الحاجات التَّدريبيَّة لمعلّمات اللُّغة الانجليزية في لواء الجامعة وعلاقتها ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 263-288]
-
الحکمة الاختبارية
الحکمة الاختبارية لدى طلبة الدراسات العليا في جامعة سامراء وعلاقتها بالانهماک بالتعلم والتوتر النفسي [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 41-70]
-
الذکاء الاصطناعي
الذکاء الاصطناعي في التعليم في المملکة العربية السعودية [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 71-84]
-
الطرائق
مناهج وطرائق تدريس الجغرافية في العراق (دراسة نقدية تقويمية) [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 61-98]
-
العاب الالکترونية
الالعاب الالکترونية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 109-122]
-
العمر
التصنيف العالمي للألعاب الالکترونية [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 201-212]
-
الفصول المنعکسة- المشروعات- مهارات المستقبل- طالبات المرحلة الثانوية
فاعلية بيئة الفصول المنعکسة القائمة على المشروعات في تنمية مهارات المستقبل لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة جدة [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 17-44]
-
الفيسبوک
اتجاهات الطالب الجامعي نحو استخدام شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة الوقت" ( طلاب کلية التربية بجامعة الإمام المهدي في السُّودان أنموذجاً). [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 25-52]
-
الکتب الالکترونية
امکانية استخدام الکتب الرقمية في انظمة التعليم في الوطن العربي مع التطبيق على انظمة التحکم الميکانيکي [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 139-160]
-
المجموعات الإلکترونية
أثر تدريس وحدتي فيزياء من خلال استراتيجية التفکير السابر بالمجموعات الإلکترونية في تنمية دافعية الإنجاز والتحصيل لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 163-190]
-
المدارس
امکانية استخدام الکتب الرقمية في انظمة التعليم في الوطن العربي مع التطبيق على انظمة التحکم الميکانيکي [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 139-160]
-
المملکة العربية السعودية
الذکاء الاصطناعي في التعليم في المملکة العربية السعودية [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 71-84]
-
المناهج
مناهج وطرائق تدريس الجغرافية في العراق (دراسة نقدية تقويمية) [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 61-98]
-
الواتساب
اتجاهات الطالب الجامعي نحو استخدام شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة الوقت" ( طلاب کلية التربية بجامعة الإمام المهدي في السُّودان أنموذجاً). [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 25-52]
-
اليوتيوب
اتجاهات الطالب الجامعي نحو استخدام شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة الوقت" ( طلاب کلية التربية بجامعة الإمام المهدي في السُّودان أنموذجاً). [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 25-52]
ت
-
تطبيقات الذکاء الاصطناعي
الذکاء الاصطناعي في التعليم في المملکة العربية السعودية [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 71-84]
-
تطبيقات جوجل التعليمية
دور استراتيجيات التعلُّم التشارکي الالکتروني المستندة إلى تطبيقات جوجل (Google) التعليمية في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية من وجهة نظر طالبات الدراسات العليا بکلية التربية جامعة نجران [المجلد 4، العدد 15، 2020، الصفحة 421-456]
-
تعلم
امکانية استخدام الکتب الرقمية في انظمة التعليم في الوطن العربي مع التطبيق على انظمة التحکم الميکانيکي [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 139-160]
-
تعليم
امکانية استخدام الکتب الرقمية في انظمة التعليم في الوطن العربي مع التطبيق على انظمة التحکم الميکانيکي [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 139-160]
-
تعليم عالي
دور الذکاء الاصطناعي في تحسين جودة التعليم العالي [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 1-12]
-
تقنية
التصنيف العالمي للألعاب الالکترونية [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 201-212]
-
تکنولوجيا التعليم
استخدامات تکنولوجيا التعليم بالجامعة الجزائرية کآلية لمواکبة اقتصاد المعرفة [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 1-16]
-
تکنولوجيا التعليم – التعليم الالکتروني – التعليم بالحاسوب
فعالية استخدام السبورة الذکية في تعميق مفهوم الخريطة بالمرحلة الثانوية (دراسة تطبيقية بمدرسة التميز الثانوية ينات – سنجة – السودان) [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 53-76]
-
تکنولوجيا المعرومات
أهمية اقتصاد المعرفة في عصر تکنولوجيا المعلومات: مؤشراته ومنهجية قياسه [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 77-90]
-
تکنولوجيا المعلومات
تکنولوجيا المعلومات والتعليم الرقمي ودورهما في تحقيق جودة التعليم العالي [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 123-142]
ج
-
جامعة السودان للعلوم والتکنولوجيا
واقع التحول نحو اقتصاد المعرفة في جامعة السودان للعلوم والتکنولوجيا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس. [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 141-162]
-
جودة
دور الذکاء الاصطناعي في تحسين جودة التعليم العالي [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 1-12]
-
جودة التعليم العالي
تکنولوجيا المعلومات والتعليم الرقمي ودورهما في تحقيق جودة التعليم العالي [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 123-142]
د
-
دافعية الإنجاز
أثر تدريس وحدتي فيزياء من خلال استراتيجية التفکير السابر بالمجموعات الإلکترونية في تنمية دافعية الإنجاز والتحصيل لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 163-190]
-
دراسة- الرقمنة –التراث –ترسيخ
دور الرقمنة في ترسيخ الأحداث وإحياء التراث الشعبي عبر العصور [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 45-60]
ذ
-
ذکاء اصطناعي
دور الذکاء الاصطناعي في تحسين جودة التعليم العالي [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 1-12]
ص
-
صعوبات التعلم
فاعلية برنامج قائم على مدخل متعدد الحواس (V.A.K.T) لتنمية التواصل اللغوي وأثره في التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 287-340]
م
-
مجتمع المعرفة
تکنولوجيا المعلومات والتعليم الرقمي ودورهما في تحقيق جودة التعليم العالي [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 123-142]
-
مجتمع عربي
التصنيف العالمي للألعاب الالکترونية [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 201-212]
-
مداخل تعليم اللغة العربية- الکتاب المسموع- التذوق الأدبي
فاعلية المدخل التقني باستخدام الکتاب الصوتي في تنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي [المجلد 4، العدد 11، 2020، الصفحة 181-196]
-
مدخل متعدد الحواس (V.A.K.T)
فاعلية برنامج قائم على مدخل متعدد الحواس (V.A.K.T) لتنمية التواصل اللغوي وأثره في التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 287-340]
-
معلمي اللُّغة الانجليزية
الحاجات التَّدريبيَّة لمعلّمات اللُّغة الانجليزية في لواء الجامعة وعلاقتها ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 4، العدد 13، 2020، الصفحة 263-288]
-
منهجية مؤشر KAM
أهمية اقتصاد المعرفة في عصر تکنولوجيا المعلومات: مؤشراته ومنهجية قياسه [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 77-90]
-
مؤشرات إقتصاد المعرفة
أهمية اقتصاد المعرفة في عصر تکنولوجيا المعلومات: مؤشراته ومنهجية قياسه [المجلد 4، العدد 12، 2020، الصفحة 77-90]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند