ا
-
الاستيعاب المفاهيمي
فاعلية وحدة تعليمية مطورة بمقرر العلوم في ضوء متطلبات التوجهات الدولية لدراسة الرياضيات والعلوم (TIMSS) لتنمية الاستيعاب المفاهيمي لطالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 473-498]
-
الأطفال الموهوبين
نحو إعداد معلم الأطفال الموهوبين في ضوء رؤية2030 بالمملکة العربية السعودية وخبرات بعض الدول المتقدمة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 103-176]
-
الأنشطة الالکترونية - الأنشطة التفاعلية
فاعلية دمج الأنشطة الالکترونية التفاعلية في بيئات التلعيب الرقمية في اکساب مفهوم العلاقات اللونية لدى طلبة المرحلة الابتدائية في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 239-276]
-
الأوقاف
رؤية إستراتيجية لتطوير أداء المؤسسات التعليمية التابعة للأوقاف في المدينة المنورة في ضوء مبادئ الحوکمة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 39-82]
-
التحصيل
فاعلية اختلاف أنماط الواقع المعزز في التحصيل المعرفي وتنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر الکيمياء خلال انتشار فيروس COVID-19 في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 177-238]
-
التربية الخاصة
نحو إعداد معلم الأطفال الموهوبين في ضوء رؤية2030 بالمملکة العربية السعودية وخبرات بعض الدول المتقدمة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 103-176]
-
التعليم الإلکتروني
الاثار النفسية والاجتماعية التي يتعرض اليها طلبة التعليم الإلکتروني في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر الاکاديميين في الجامعات الفلسطينية [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 43-78]
-
التعليم الإلکتروني
دور الهيئة الإدارية في توظيف التعليم الإلکتروني في التدريس الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الخرطوم [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 79-102]
-
التعليم عن بُعد
فاعلية المختبرات الافتراضية في ظل التعليم عن بعد في تنمية مهارات الأداء المعملي لدى طالبات المرحلة الثانوية في الکيمياء في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 119-156]
-
التفکير الفراغي
فاعلية استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية التفکير الفراغي والمفاهيم العلمية في مقرر الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 1-38]
-
التلعيب - العلاقات اللونية
فاعلية دمج الأنشطة الالکترونية التفاعلية في بيئات التلعيب الرقمية في اکساب مفهوم العلاقات اللونية لدى طلبة المرحلة الابتدائية في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 239-276]
-
الجامعات الفلسطينية
الاثار النفسية والاجتماعية التي يتعرض اليها طلبة التعليم الإلکتروني في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر الاکاديميين في الجامعات الفلسطينية [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 43-78]
-
الجدارات الإدارية
درجة ممارسة مقرري اللجان المدرسية في مدارس الأونروا بالمحافظات الجنوبية لفلسطين للجدارات الإدارية في ضوء نموذج کوتر للتغيير وسبل تحسينها [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 277-338]
-
الحوکمة
رؤية إستراتيجية لتطوير أداء المؤسسات التعليمية التابعة للأوقاف في المدينة المنورة في ضوء مبادئ الحوکمة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 39-82]
-
الخبرات الأجنبية
نحو إعداد معلم الأطفال الموهوبين في ضوء رؤية2030 بالمملکة العربية السعودية وخبرات بعض الدول المتقدمة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 103-176]
-
الفصول الافتراضية
فاعلية استخدام الفصول الافتراضية في تنمية مهارات تصميم وإنتاج ملفات الإنجاز الالکتروني لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 1-42]
-
القدرات الابتکاريَّة
إمکانيَّة توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في تنمية القدرات الابتکاريَّة في تدريس مقرَّر الرياضيات لدى طالبات المرحلة الثانويَّة من وجهة نظر المعلِّمات في المدينة المنوَّرة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 157-202]
-
الکفايات
تصور مقترح لتطوير أداء معلمات الرياضيات للمرحلة المتوسطة بمدينة الرياض في ضوء الکفايات التقنية التعليمية [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 83-118]
-
الکفايات التعليمية
تصور مقترح لتطوير أداء معلمات الرياضيات للمرحلة المتوسطة بمدينة الرياض في ضوء الکفايات التقنية التعليمية [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 83-118]
-
الکفايات التقنية
تصور مقترح لتطوير أداء معلمات الرياضيات للمرحلة المتوسطة بمدينة الرياض في ضوء الکفايات التقنية التعليمية [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 83-118]
-
الکيمياء
فاعلية استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية التفکير الفراغي والمفاهيم العلمية في مقرر الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 1-38]
-
اللجان المدرسية
درجة ممارسة مقرري اللجان المدرسية في مدارس الأونروا بالمحافظات الجنوبية لفلسطين للجدارات الإدارية في ضوء نموذج کوتر للتغيير وسبل تحسينها [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 277-338]
-
المختبر الافتراضي
فاعلية المختبرات الافتراضية في ظل التعليم عن بعد في تنمية مهارات الأداء المعملي لدى طالبات المرحلة الثانوية في الکيمياء في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 119-156]
-
المرحلة الثانوية
مستوى مهارات المواطنة الرقمية لدى طالبات ومعلمات المرحلتين المتوسطة والثانوية بالمدينة المنورة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 339-388]
-
المرحلة الثانوية
دور الأنشطة الإثرائية الفيزيائية لتنمية الوعي المهني لدى طالبات المرحلة الثانوية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين بالمملکة العربية السعودية [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 239-290]
-
المرحلة الثانوية -التدريس
واقع توظيف تقنيات التعليم في التدريس من وجهة نظر معلمات المرحلة الثانوية في محافظة حفر الباطن [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 291-320]
-
المرحلة المتوسطة
مستوى مهارات المواطنة الرقمية لدى طالبات ومعلمات المرحلتين المتوسطة والثانوية بالمدينة المنورة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 339-388]
-
المفاهيم العلمية
فاعلية استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية التفکير الفراغي والمفاهيم العلمية في مقرر الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 1-38]
-
المملکة العربية السعودية
واقع توظيف تقنيات التعليم في التدريس من وجهة نظر معلمات المرحلة الثانوية في محافظة حفر الباطن [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 291-320]
-
المواطنة الرقمية
مستوى مهارات المواطنة الرقمية لدى طالبات ومعلمات المرحلتين المتوسطة والثانوية بالمدينة المنورة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 339-388]
-
المؤسسات التعليمية
رؤية إستراتيجية لتطوير أداء المؤسسات التعليمية التابعة للأوقاف في المدينة المنورة في ضوء مبادئ الحوکمة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 39-82]
-
الهيئة الإدارية
دور الهيئة الإدارية في توظيف التعليم الإلکتروني في التدريس الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الخرطوم [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 79-102]
-
الواقع المعزز
فاعلية اختلاف أنماط الواقع المعزز في التحصيل المعرفي وتنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر الکيمياء خلال انتشار فيروس COVID-19 في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 177-238]
-
الواقع المعزز
فاعلية استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية التفکير الفراغي والمفاهيم العلمية في مقرر الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 1-38]
-
الوعي المهني
دور الأنشطة الإثرائية الفيزيائية لتنمية الوعي المهني لدى طالبات المرحلة الثانوية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين بالمملکة العربية السعودية [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 239-290]
-
امکانيَّة توظيف
إمکانيَّة توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في تنمية القدرات الابتکاريَّة في تدريس مقرَّر الرياضيات لدى طالبات المرحلة الثانويَّة من وجهة نظر المعلِّمات في المدينة المنوَّرة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 157-202]
ت
-
تطبيقات التعلم النقال
واقع استخدام تطبيقات التعلم النقال في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر المعلمات بمدينة جدة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 203-224]
-
تطبيقات الذکاء الاصطناعي
إمکانيَّة توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في تنمية القدرات الابتکاريَّة في تدريس مقرَّر الرياضيات لدى طالبات المرحلة الثانويَّة من وجهة نظر المعلِّمات في المدينة المنوَّرة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 157-202]
-
تطوير أداء معلمات الرياضيات
تصور مقترح لتطوير أداء معلمات الرياضيات للمرحلة المتوسطة بمدينة الرياض في ضوء الکفايات التقنية التعليمية [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 83-118]
-
تطوير الأداء
رؤية إستراتيجية لتطوير أداء المؤسسات التعليمية التابعة للأوقاف في المدينة المنورة في ضوء مبادئ الحوکمة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 39-82]
-
تعزيز العمل التطوعي
دور الجامعات في تعزيز العمل التطوعي [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 225-238]
-
تقنيات التعليم
واقع توظيف تقنيات التعليم في التدريس من وجهة نظر معلمات المرحلة الثانوية في محافظة حفر الباطن [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 291-320]
ج
-
جامعة الخرطوم
دور الهيئة الإدارية في توظيف التعليم الإلکتروني في التدريس الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الخرطوم [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 79-102]
-
جائحة کورونا
واقع استخدام تطبيقات التعلم النقال في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر المعلمات بمدينة جدة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 203-224]
د
-
دور الجامعة
دور الجامعات في تعزيز العمل التطوعي [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 225-238]
ر
-
رؤية إستراتيجية
رؤية إستراتيجية لتطوير أداء المؤسسات التعليمية التابعة للأوقاف في المدينة المنورة في ضوء مبادئ الحوکمة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 39-82]
ف
-
فاعلية
دور الأنشطة الإثرائية الفيزيائية لتنمية الوعي المهني لدى طالبات المرحلة الثانوية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين بالمملکة العربية السعودية [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 239-290]
-
فيروس کورونا
الاثار النفسية والاجتماعية التي يتعرض اليها طلبة التعليم الإلکتروني في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر الاکاديميين في الجامعات الفلسطينية [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 43-78]
ک
-
کيمياء
فاعلية المختبرات الافتراضية في ظل التعليم عن بعد في تنمية مهارات الأداء المعملي لدى طالبات المرحلة الثانوية في الکيمياء في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 119-156]
م
-
معلم الموهوبين
نحو إعداد معلم الأطفال الموهوبين في ضوء رؤية2030 بالمملکة العربية السعودية وخبرات بعض الدول المتقدمة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 103-176]
-
ملف الإنجاز الالکتروني
فاعلية استخدام الفصول الافتراضية في تنمية مهارات تصميم وإنتاج ملفات الإنجاز الالکتروني لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 1-42]
-
مهارات الأداء المعملي
فاعلية المختبرات الافتراضية في ظل التعليم عن بعد في تنمية مهارات الأداء المعملي لدى طالبات المرحلة الثانوية في الکيمياء في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 119-156]
-
مهارات التفکير ماوراء المعرفي
فاعلية اختلاف أنماط الواقع المعزز في التحصيل المعرفي وتنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر الکيمياء خلال انتشار فيروس COVID-19 في المدينة المنورة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 177-238]
-
مهارات القرن الحادي والعشرين
دور الأنشطة الإثرائية الفيزيائية لتنمية الوعي المهني لدى طالبات المرحلة الثانوية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين بالمملکة العربية السعودية [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 239-290]
-
مهارات المواطنة الرقمية
مستوى مهارات المواطنة الرقمية لدى طالبات ومعلمات المرحلتين المتوسطة والثانوية بالمدينة المنورة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 339-388]
ن
-
نموذج کوتر للتغيير
درجة ممارسة مقرري اللجان المدرسية في مدارس الأونروا بالمحافظات الجنوبية لفلسطين للجدارات الإدارية في ضوء نموذج کوتر للتغيير وسبل تحسينها [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 277-338]
و
-
واقع التوظيف
واقع توظيف تقنيات التعليم في التدريس من وجهة نظر معلمات المرحلة الثانوية في محافظة حفر الباطن [المجلد 5، العدد 20، 2021، الصفحة 291-320]
-
وحدة تعليمية
فاعلية وحدة تعليمية مطورة بمقرر العلوم في ضوء متطلبات التوجهات الدولية لدراسة الرياضيات والعلوم (TIMSS) لتنمية الاستيعاب المفاهيمي لطالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 5، العدد 19، 2021، الصفحة 473-498]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند