حقائق & أرقام
عدد المجلدات  9
عدد الأعداد  35
عدد المقالات  406
عرض المقالات  176,544
PDF تحميل  132,597
عرض المقالات بالنسبه لعدد المقالات  434.84
تحميل المقالات بالنسبة لعدد المقالات  326.59

 الدليل الاسترشادي للمؤلف

المجلة العربية للتربية النوعية هي مجلة علمية متخصصة تركّز على تقنيات التعليم الحديثة، والفنون، وطرق التدريس غير التقليدية، وتهدف المجلة إلى تقديم رؤية شاملة ومبتكرة حول كيفية توظيف التقنيات التعليمية والفنون في تحسين العملية التعليمية، وتُعد المجلة منصة علمية رائدة للباحثين والمهتمين بتطوير التعليم في العالم العربي، حيث تنشر أبحاثًا ودراسات تتناول موضوعات مثل استخدام التكنولوجيا في التعليم، دور الفنون في تنمية الإبداع، وطرق التدريس التي تعزز المشاركة الفعالة للطلاب، وتتميز المجلة بتركيزها على الجوانب العملية والتطبيقية، حيث تقدم نماذج ونصائح لتطبيق تقنيات التعليم الحديثة في الفصول الدراسية، مع إبراز دور الفنون كأداة تعليمية قوية. كما تهتم المجلة بتسليط الضوء على التجارب الناجحة في مجال التعليم غير التقليدي، وتسعى المجلة إلى تعزيز الحوار العلمي حول تطوير تقنيات التعليم وطرق التدريس، مع التركيز على التحديات ، وإذ ندعو الباحثين الراغبين فى نشر أبحاثهم بها الالتزام بمعايير النشر بالمجلة والحرص على إجراء التعديلات والملاحظات من قبل المحکمين.

العدد الحالي: المجلد 9، العدد 35، يناير 2025 

الاتجاه نحو التخطيط الاستراتيجي وعلاقته بالأداء لدى مديري المدارس ‏الحكومية من وجهة نظرهم بمحافظتي جنوب الشرقية والداخلية ‏بسلطنة عمان

الصفحة 215-240

طارق بن جمعه بن محمد ‏ الراسبي؛ عبدالله بن محمد بن عبدالله الشجبي؛ خليفة بن أحمد القصابي؛ ربيع بن المر الذهلي؛ رضية بنت سليمان الحبسية


معلومات عن المنشور

الناشر
المؤسسة العربية للتربية والعلوم والآداب

رئيس التحرير مدير التحرير هيئة التحرير
حجم الإصدار
ربع سنوية
الترقيم الدولي الموحد للطباعة
الترقيم الدولي الموحد الإلكتروني

البحث