حقائق & أرقام | |
عدد المجلدات | 9 |
عدد الأعداد | 35 |
عدد المقالات | 406 |
عرض المقالات | 176,544 |
PDF تحميل | 132,597 |
عرض المقالات بالنسبه لعدد المقالات | 434.84 |
تحميل المقالات بالنسبة لعدد المقالات | 326.59 |
المجلة العربية للتربية النوعية هي مجلة علمية متخصصة تركّز على تقنيات التعليم الحديثة، والفنون، وطرق التدريس غير التقليدية، وتهدف المجلة إلى تقديم رؤية شاملة ومبتكرة حول كيفية توظيف التقنيات التعليمية والفنون في تحسين العملية التعليمية، وتُعد المجلة منصة علمية رائدة للباحثين والمهتمين بتطوير التعليم في العالم العربي، حيث تنشر أبحاثًا ودراسات تتناول موضوعات مثل استخدام التكنولوجيا في التعليم، دور الفنون في تنمية الإبداع، وطرق التدريس التي تعزز المشاركة الفعالة للطلاب، وتتميز المجلة بتركيزها على الجوانب العملية والتطبيقية، حيث تقدم نماذج ونصائح لتطبيق تقنيات التعليم الحديثة في الفصول الدراسية، مع إبراز دور الفنون كأداة تعليمية قوية. كما تهتم المجلة بتسليط الضوء على التجارب الناجحة في مجال التعليم غير التقليدي، وتسعى المجلة إلى تعزيز الحوار العلمي حول تطوير تقنيات التعليم وطرق التدريس، مع التركيز على التحديات ، وإذ ندعو الباحثين الراغبين فى نشر أبحاثهم بها الالتزام بمعايير النشر بالمجلة والحرص على إجراء التعديلات والملاحظات من قبل المحکمين.
الصفحة 1-40
ابراهيم جابر الشدفان؛ عفيف حافظ زيدان
الصفحة 41-96
أريج صالح حمود الحسن
الصفحة 97-152
أريج البندري مطلق شداد العتيبي؛ عماد جمعان عبد الله الزهراني
الصفحة 153-176
بدرية بنت جعيلان علي؛ عبد الله بن حمد العباد
الصفحة 177-214
رنا حميدان عبد العزيز الجعبة؛ عفيف حافظ زيدان
الصفحة 215-240
طارق بن جمعه بن محمد الراسبي؛ عبدالله بن محمد بن عبدالله الشجبي؛ خليفة بن أحمد القصابي؛ ربيع بن المر الذهلي؛ رضية بنت سليمان الحبسية
الصفحة 241-274
عائشة محمود صالح؛ نجوى عطيان المحمدي
الصفحة 275-302
عبير عيسى عبدالله الشملة؛ عفيف حافظ زيدان
الصفحة 303-324
علي سعيد سليم المطري؛ سلمى العقاب البلوشية
الصفحة 325-354
عنود رميح رجاء العنزي
الصفحة 355-390
غيداء عبد العزيز الحره؛ دلال حمد الفقيه
الصفحة 391-414
نهاد ماجد صدقي أبو إرميلة؛ عفيف زيدان
الصفحة 415-454
نورة عبيد مبارك السبيعي؛ منال السيف