ا
-
ابراهيم، حسام الدين السيد محمد
درجة توافر أبعاد القيادة الخادمة لدى مديري مدارس محافظة جنوب الشرقية بسلطنة عُمان في ضوء نموذج سبيرز (Spears Model) [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 59-92]
-
ابراهيم، حسام الدين السيد محمد
مستوى توافر الکفاءة الذاتية لدى مُديري مدارس التعليم الأساسي في محافظة شمال الشرقية بسلطنة عمان في ضوء النموذج النرويجي (Norwegian Model) المطور [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 345-374]
-
ابراهيم، حسام الدين السيد محمد
مستوى توافر أبعاد القيادة العالمية لدى مُديري مدارس التعليم الأساسي بمحافظة شمال الشرقية في سلطنة عمان في ضوء نموذج جوردن(Gordon Model) [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 209-236]
-
الأحمدي، أسماء عبدالعزيز سعيد
فاعليَّة بعض تطبيقات قوقل التعليميَّة في تنمية نواتج التعلُّم في مقرَّر التعلُّم التعاوني عبر الويب لدى طالبات الدِّراسَات العليا بجامعة طيبة [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 1-34]
-
الأحمدي، أمنه حميد مبارك
فاعليَّة تنوُّع أدوات الدَّعم في تصميم المحتوى الرقمي عبر الويب في تنمية مهارات التعلُّم النشط والدافعيَّة لدى طالبات كليَّة التربية بجامعة طيبة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 45-90]
-
الأحمدي، نوال احمد سعد
فاعلية استخدام (Arduino) القائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر المهارات الرقمية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 345-388]
-
البجالي، عبد الحميد دعيج حسن
درجة إسهام المقررات المفتوحة واسعة الانتشار (MOOCs) في التنمية المهنية لمعلمي الحاسب الآلي في مدينة مكة المكرمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 333-370]
-
البركاتي، إيمان ماجد
بناء مقياس اتجاهات الطلبة نحو الاختبارات الالكترونية بجامعة ام القرى [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 91-110]
-
البشري، حنان حمد فويران
فاعلية التعلم المصغر Micro learning على التحصيل الدراسي في تدريس العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 375-414]
-
البلوشي، زليخة بنت رمضان بن علي
فعالية الواقع المعزز على التحصيل الدراسي لدى الطلبة في مادة العلوم في سلطنة عُمان [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 295-332]
-
الحارثي، هدى بنت حريميس
أثر تقنيات منصات الصور الذکية في تعزيز الإبداع الفني لدى طالبات قسم التربية الفنية [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 257-298]
-
الحربي، إبراهيم بن سليم
فاعلية استراتيجية القصص الرقمية في تدريس مقرر لغتي لتنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بمدينة مكة المكرمة [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 409-454]
-
الحربي، خالد بن جازي بن سالم
فاعلية وحدة تدريسية قائمة على إستراتيجية علاقة السؤال بالجواب (Q.A.R) في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 93-138]
-
الخيري، طلال بن عبدالمجيد أحمد
مطالب استخدام التقويم القائم على معايير (NGSS) في تدريس العلوم الطبيعية من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم بالمرحلة الثانوية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 203-230]
-
الربيعان، وفاء محمد عبدالله
فاعلية استخدام التمثيلات البصرية في التعليم الالكتروني خلال جائحة كورنا لتنمية التفكير البصري لدى طالبات الصف الثالث متوسط بمقرر العلوم بالرياض [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 389-408]
-
الرديعان، رقية فريح عبد العزيز
برنامج إرشاديّ نفسيّ باستخدام منصات التعليم عن بعد لتخفيض الضغط النفسيّ الناجمِ عن كوفيد 19 لطلابِ المرحلةِ الابتدائيةِ بمدينةِ حائلَ [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 273-294]
-
الرشيدي، سعد بن صياح بن ثامر
تقدير الذات و علاقته باستراتيجيات المواجهة لدى الطلبة الموهوبين في مدينة الأحساء [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 185-226]
-
السريحي، مازن محمد
فاعلية استخدام التلعيب بواسطة الکاهوت في الفصول الافتراضية في منصة مدرستي على التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات في المرحلة الابتدائية [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 415-436]
-
السُلمي، الوليد بن فارع بن غطيش
فاعلية استراتيجية القصص الرقمية في تدريس مقرر لغتي لتنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بمدينة مكة المكرمة [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 409-454]
-
السويل، مشاعل محمد سليمان
فاعلية استخدام (Arduino) القائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر المهارات الرقمية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 345-388]
-
السيد، رحاب إبراهيم رأفت محمد
دور الحسابات الرسمية على موقع تويتر في التسويق السياحي للمواقع السياحية والأثرية بالمملكة العربية السعودية : دراسة ميدانية [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 237-272]
-
الشريف، باسم نايف محمد
فاعليَّة تنوُّع أدوات الدَّعم في تصميم المحتوى الرقمي عبر الويب في تنمية مهارات التعلُّم النشط والدافعيَّة لدى طالبات كليَّة التربية بجامعة طيبة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 45-90]
-
الشريف، فهد ماجد فهد الفعر
أثر استخدام الألعاب الرقمية التعليمية فـي تنـــمية قـــــواعد اللـغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 433-470]
-
الشمراني، أحمد بن إبراهيم
معوقات التقويم الإلكتروني في ظل التعلم عن بعد وجائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين والمعلمات بمنطقة حائل [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 371-394]
-
الشمري، ريوف سعود نحو
فاعلية استخدام (Arduino) القائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر المهارات الرقمية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 345-388]
-
الشمري، هزاع بن عامر
درجة قبول معلمي المرحلة الثانوية بمحافظة الليث لمنصة مدرستي في ضوء نموذج قبول التقنية TAM وعلاقته باتجاهاتهم نحوها [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 1-22]
-
الشنبري، آلاء محمد خالد
واقع استخدام الانفوجرافيك التفاعلي في تدريس الحضارة الإسلامية من وجهة نظر معلمات الدراسات الاجتماعية الوطنية في مدارس مدينة مكة المكرمة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 1-44]
-
الشهراني، منيرة سعد ناصر
درجة توافر المهارات الرقمية اللازمة لاستخدام منصة مدرستي في تدريس العلوم لدى معلمات المرحلة المتوسطة بمدينة نجران [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 465-470]
-
الشيخي، إبراهيم حسن مبارک
درجة قبول معلمي المرحلة الثانوية بمحافظة الليث لمنصة مدرستي في ضوء نموذج قبول التقنية TAM وعلاقته باتجاهاتهم نحوها [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 1-22]
-
الصوافية، أنيسة بنت يعقوب بن سعيد
مستوى توافر أبعاد القيادة العالمية لدى مُديري مدارس التعليم الأساسي بمحافظة شمال الشرقية في سلطنة عمان في ضوء نموذج جوردن(Gordon Model) [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 209-236]
-
الطف، إياد عبد العزيز
أثر استخدام الفيديو التفاعلي في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 91-138]
-
الطويرقي، هند حامد
أثر تطبيق أدوات التعليم الإلکتروني المتزامن في تنمية المهارات الرقمية لدى معلمات المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 299-232]
-
العايدي، أحمد سامي عبد الوهاب
دور الحسابات الرسمية على موقع تويتر في التسويق السياحي للمواقع السياحية والأثرية بالمملكة العربية السعودية : دراسة ميدانية [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 237-272]
-
العبود، تهاني بنت فارس نماس
واقع استخدام متاحف العلوم الافتراضية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفات والمعلمات في مدينة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 297-344]
-
العتيبي، ابتسام تركي سالم
الجدارات القيادية المقترحة لتحسين الأداء المدرسي في ضوء الرشاقة التنظيمية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 35-62]
-
العتيبي، الجوهرة زبن صقر
فاعلية استخدام (Arduino) القائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر المهارات الرقمية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 345-388]
-
العتيبي، العنود عبدالله عياد
واقع استخدام القصص الرقمية التفاعلية في مرحلة رياض الأطفال من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمدينة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 179-224]
-
العتيبي، عبدالله حشر
مستوى تفعيل مهارات التفكير الناقد والإبداعي في التدريس لدى معلمي العلوم بالمرحلة الثانوية في مدينة الدوادمي [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 231-260]
-
العتيبي، نسيم عبد الرحمن
فاعليَّة استخدام استراتيجيَّة التلعيب إلكترونياً على تنمية الدافعية نحو تعلم مقرر الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 499-534]
-
العرفج، عبدالحميد
تقدير الذات و علاقته باستراتيجيات المواجهة لدى الطلبة الموهوبين في مدينة الأحساء [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 185-226]
-
العرفج، عبد الحميد عبد الله
الاستشارات الفائقة وفق نظرية دابروسکي وعلاقتها بالمعتقدات المعرفية لدى الطلاب الموهوبين في برنامج فصول الموهوبين بمحافظة الأحساء [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 227-256]
-
العـريمـي، وليــد بن فايـل بن راشــد
درجة توافر أبعاد القيادة الخادمة لدى مديري مدارس محافظة جنوب الشرقية بسلطنة عُمان في ضوء نموذج سبيرز (Spears Model) [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 59-92]
-
العريني، آمال سليمان محمد
فاعلية استخدام (Arduino) القائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر المهارات الرقمية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 345-388]
-
العقالي، أماني أحمد محمود
الجدارات القيادية المقترحة لتحسين الأداء المدرسي في ضوء الرشاقة التنظيمية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 35-62]
-
العمري، زهرة سالم سعيد
حالات الهوية المهنية وعلاقتها بمهارة اتخاذ القرار المهني لدى طلبة العاشر بمدارس التعليم الأساسي في سلطنة عمان [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 455-482]
-
العمري، عائشة بليهش محمد
فاعليَّة بعض تطبيقات قوقل التعليميَّة في تنمية نواتج التعلُّم في مقرَّر التعلُّم التعاوني عبر الويب لدى طالبات الدِّراسَات العليا بجامعة طيبة [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 1-34]
-
العنزي، فضي بن محمد
معوقات التقويم الإلكتروني في ظل التعلم عن بعد وجائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين والمعلمات بمنطقة حائل [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 371-394]
-
العوفي، أمل حمدان حمود
فاعلية أنشطة الألعاب الرقمية في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات التعلم التعاوني في مقرر العلوم لدى طالبات المرحلة الابتدائية في المدينة المنورة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 17-58]
-
العيسي، حبيبة عائض محمد
فاعلية استخدام (Arduino) القائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر المهارات الرقمية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 345-388]
-
العيسى، هنادي بنت عبد الله سعود
درجة الوعي بمفهوم المواطنة الرقمية لدى طالبات الدراسات العليا بكلية التربية في جامعة ام القرى [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 111-158]
-
الغامدي، أفنان عبدالله أحمد
مدى فعالية تدريس مقرر (تقنيات التعلم الالکتروني) -عن بعد- لدى عدد من معلمات القرآن المستجدات [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 99-110]
-
الغانمي، سحر بنت سالم
أثر تقنيات منصات الصور الذکية في تعزيز الإبداع الفني لدى طالبات قسم التربية الفنية [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 257-298]
-
الفرحان، مبارک محمد
الاستشارات الفائقة وفق نظرية دابروسکي وعلاقتها بالمعتقدات المعرفية لدى الطلاب الموهوبين في برنامج فصول الموهوبين بمحافظة الأحساء [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 227-256]
-
القرشي، عبد الله سليم
أثر استخدام الفيديو التفاعلي في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 91-138]
-
القرني، أحمد بن محمد عزيز
معوقات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعليم اللغة العربية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر معلميها بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 149-178]
-
القرني، علي بن سويعد علي
درجة الوعي بعناصر المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 395-432]
-
القرني، علي سويعد علي
واقع استخدام القصص الرقمية التفاعلية في مرحلة رياض الأطفال من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمدينة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 179-224]
-
القرني، محمد بن معيض محمد
درجة الوعي بعناصر المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 395-432]
-
المالكي، خالد بن مسفر
تقويم محتوى كتب العلوم الطبيعية في ضوء معايير (NGSS) من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم بالمرحلة المتوسطة [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 171-202]
-
المبارک، حسن الفاتح الحسين محمد
الخرائط الذهنية المحوسبة ودورها في في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 1-16]
-
المطيري، أمل عوض الله مقنع
درجة استخدام المعامل الافتراضية في تدريس الرياضيات للمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 225-256]
-
المطيري، لطيفة الحميدي عبد الله
أثر توظيف تطبيقات التعلم الإلكتروني في تنمية التحصيل لدى طالبات الصف الثاني ثانوي في مقرر الكيمياء بمحافظة الخفجي [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 305-344]
-
المقبل، جنان عبد الله سليمان
فاعلية استخدام (Arduino) القائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر المهارات الرقمية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 345-388]
-
النافعي، ترکي بن خالد بن سعيد
مستوى توافر الکفاءة الذاتية لدى مُديري مدارس التعليم الأساسي في محافظة شمال الشرقية بسلطنة عمان في ضوء النموذج النرويجي (Norwegian Model) المطور [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 345-374]
-
النجراني، خديجة ناصر مهدي
مستوى وعي المعلمات والطالبات بمهارات الذکاء الرقمي من وجهة نظر معلماتهن في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 139-184]
-
النفيعي، رباب عبد الله
فاعليَّة استخدام استراتيجيَّة التلعيب إلكترونياً على تنمية الدافعية نحو تعلم مقرر الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 499-534]
ب
-
بالبيد، أروى عبد الله سعيد
أهمية توظيف التطبيقات الإلكترونية القائمة على نظام التواصل بالصور (PECS) في تنمية مهارات التواصل لدى الطلاب ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 181-208]
ح
-
حاردان، زينب سهيل
حالات الهوية المهنية وعلاقتها بمهارة اتخاذ القرار المهني لدى طلبة العاشر بمدارس التعليم الأساسي في سلطنة عمان [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 455-482]
-
حاردان، مسلم سعيد مسلم
حالات الهوية المهنية وعلاقتها بمهارة اتخاذ القرار المهني لدى طلبة العاشر بمدارس التعليم الأساسي في سلطنة عمان [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 455-482]
-
حسين، سهيلة
فعالية الواقع المعزز على التحصيل الدراسي لدى الطلبة في مادة العلوم في سلطنة عُمان [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 295-332]
ر
-
رزق، حنان عبد الله
درجة استخدام المعامل الافتراضية في تدريس الرياضيات للمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 225-256]
ز
-
زهراني، أريج عوض
درجة توظيف المعامل الافتراضية في تدريس المفاهيم العلمية لطالبات المرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمات و المشرفات بمدينة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 23-64]
س
-
سعودي، علاء الدين حسن
فاعلية وحدة تدريسية قائمة على إستراتيجية علاقة السؤال بالجواب (Q.A.R) في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 93-138]
ش
-
شاهين، سهيلة احمد
الاثار التربوية والنفسية والاجتماعية للتعلم عن بعد في ظل جائحة كورونا على الطلبة والمعلمين والأسرة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 159-180]
-
شهرير، محمّد صبري
فعالية الواقع المعزز على التحصيل الدراسي لدى الطلبة في مادة العلوم في سلطنة عُمان [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 295-332]
ع
-
عبابنة، ناصر محمد علي
معتقدات معلمي الرياضيات نحو توظيف التقنيات التکنولوجية في تعليم الرياضيات اثناء جائحة کورونا [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 471-492]
-
عباس، ايمان ابراهيم سليمان
درجة الوعي بمفهوم المواطنة الرقمية لدى طالبات الدراسات العليا بكلية التربية في جامعة ام القرى [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 111-158]
-
عسيري، منال علي
المنصات التعليمية الإلکترونية ودورها في تنمية الکفايات الرقمية لدى المعلم: منصة مدرستي نموذجاً [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 437-464]
-
عسيري، منال علي
فاعلية استخدام المنصات الرقمية التعليمية في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 471-498]
-
عياصره، فراس تيسير محمد
فاعلية أنشطة الألعاب الرقمية في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات التعلم التعاوني في مقرر العلوم لدى طالبات المرحلة الابتدائية في المدينة المنورة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 17-58]
ف
-
فرحان، أسيل مهيوب سيف
واقع استخدام تقنية الواقع المعزز في مرحلة الطفولة المبکرة من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمدينة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 65-98]
-
فضل، دعاء فتحى احمد
برنامج قائم على النظرية البنائية باستخدام إستراتيجية تنال القمر(P.O.S.S.E) فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 261-276]
-
فلاته، أمل بنت محمد عبدالله
أثر استخدام الألعاب الرقمية التعليمية فـي تنـــمية قـــــواعد اللـغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 433-470]
ق
-
قهور، منى علي
حالات الهوية المهنية وعلاقتها بمهارة اتخاذ القرار المهني لدى طلبة العاشر بمدارس التعليم الأساسي في سلطنة عمان [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 455-482]
ک
-
کريم، منى
مستوى وعي المعلمات والطالبات بمهارات الذکاء الرقمي من وجهة نظر معلماتهن في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 139-184]
م
-
مجلد، بدور سمير
صعوبات استخدام أدوات التقويم الالکتروني بمقرر الدراسات الإسلامية من وجهة نظر معلمات ومشرفات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 257-296]
-
محمد، اماني مختار عوض الله
مدي توافر مقومات البيئة المادية و الاكاديمية من وجهة نظر طلاب كلية التربية بجامعة الزعيم الازهري [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 63-90]
-
محمد، عزالدين علي عبد المنعم
فـاعليـة برنامج مقترح قائم على النظرية التواصلية في تدريـس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 139-170]
-
محمد، محمد جمال صالح
بناء وتقنين مقياس قيم الانتماء الوطني لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 277-304]
ي
-
يونس، سيد شعبان عبد العليم
درجة إسهام المقررات المفتوحة واسعة الانتشار (MOOCs) في التنمية المهنية لمعلمي الحاسب الآلي في مدينة مكة المكرمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 333-370]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند